شهيد و 14 جريح عقب اقتحام قوات الاحتلال مخيم جنين.

اقتحام مخيم جنين

فلسطين، 2022-4-9. التقرير نيوز.

أفادت مصادر فلسطينية عن سقوط شهيد، وجرح 14 شخصاً برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي تخلله اعتقال احدهم. عقب اقتحام مخيم جنين للاجئين.

أفادت وزارة الصحة الفلسطينية أن شاباً فلسطينياً أصيب بطلقة في الرأس و أخرى في الصدر ما أدى لاستشهاده على الفور. فيما وصل ما يقارب 14 مصاب إلى مشفى جنين الحكومي من بينهم فتاة تبلغ من العمر 19 عاماً.

و بحسب مصادر فلسطينية أفادت بأن قوات الاحتلال اقتحمت بتعزيزات عسكرية ضخمة مخيم جنين. وحاولت اعتقال الاسير المحرر نور الدين صابر الجربوع الذي أصيب بطلقتين في الصدر و البطن أثناء المواجهات.

و كانت قوات الاحتلال الاسرائيلي قد حاصرت منزل منفذ عملية “ديزنغوف” بتل أبيب الشهيد “رعد حازم” و أجرت علمية مسح هندسي له، تمهيداً لهدمه.

وقد استدعت قوات الاحتلال والد الشهيد و أبناءه الثلاثة لمراجعة فرع المخابرات بمنطقة سالم، لكنهم رفضوا.

وأشارت مصادر فلسطينية التي فضلت عدم كشف هويتها، إلى أن قوات الاحتلال فشلت في اعتقال والد الشهيد رعد. حيث لم يكن موجودًا في المنزل.

واقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم، بلدة دير غزالة شمالي شرق جنين، حيث توجد مزرعة لوالد الشهيد، لكنها لم تجده، وعاثت في محتويات المزرعة خرابًا.

و قد انسحبت قوات الاحتلال الإسرائيلي من مخيم ومحيط مدينة جنين. بعد ساعات من العدوان على المخيم، ومداهمة منزل والد الشهيد رعد حازم. وفق ما أكدته مصادر محلية في مخيم جنين.

اقرأ أيضاً:

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا