قوات الاحتلال الاسرائيلي تعلن عن حملة لاقتحام مخيم جنين

صورة تعبيرية

أفادت مصادر فلسطينية، عن قيام قوات الاحتلال الاسرائيلي (فجر اليوم)، الاربعاء،باقتحام مخيم جنين والذي يقع على الجانب الغربي لمدينة جنين في فلسطين المحتلة.

وأفاد المركز الفلسطيني للأعلام، عن استمرار وصول التعزيزات العسكرية للاحتلال، حيثُ وصل العدد إلى 70 ألية عسكرية، مع تحليق للطيران المروحي والاستطلاعي فوق المخيم.

فيما نشرت شبكة القدس الإخبارية على مواقعها الرسمية، ‏عن قيام قوات الاحتلال باعتقال عاصم أبو الهيجا نجل الأسير جمال أبو الهيجا بعد الاعتداء عليه في منزله بمخيم جنين.

وأكدت وسائل إعلام محلية عن قيام فرق من جيش الاحتلال باقتحام بلدة قباطية جنوب غرب ⁧‫جنين، واعتقال الاسير المحرر علاء حنايشة من قباطية، وكان قد أفرج عنه قبل 3 أشهر بعد اعتقال دام 10 سنوات .

وأفاد شهود عيان من مخيم جنين؛ عن وقوع اشتباكات دارت بين كتيبة جنين والقوات الاسرائيلية التي تقوم باقتحام المخيم.

وصرحت مديرية الصحة في مدينة جنين، عن وصول اربع إصابات إلى مشفى ابن سينا التخصصي في مدينة جنين، 3 منهم متوسطة وواحدة خطيرة في الرأس أدت لاستشهاده

ويعتبر مخيم جنين تهديد أمني لاسرائيل، حيث أن اغلب العمليات الفدائية تخرج من المخيم وكان اخرها عملية “بني براك”، التي نفذها الفلسطيني ضياء حمارشة والذي ينحدر من مخيم جنين وقد تسببت العملية بمقتل 5 مستوطنين ثم ارتقى شهيدًا.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا