سلاف فواخرجي تبين اسباب طلاقها مع رابعة الزيات بتصريحات جــريئة

سلاف فواخرجي شو القصة

طلاق سلاف فواخرجي يشعل مواقع التواصل، والأخيرة تكشف الاسباب وتصريحات أخرى جريئة أخرى ضمن مشاركتها مع رابعة الزيات في برنامج شو القصة

حلت الممثلة سلاف فواخرجي ضيفة على برنامج “ شو القصة ” مع الإعلامية رابعة الزيات على قناة Lana السورية. وتبين أن الحلقة قد تم تصويرها قبل إعلان طلاق سلاف فواخرجي للمرة الثانية من الممثل وائل رمضان. وصرحت فواخرجي أنها قد انفصلت عن زوجها السابق عام 2004. نافية أن يكون سبب الانفصال الخيانة كما يدعي البعض، وصرحت بأن الانفصال استمر لمدة ثلاثة سنوات.

مشهد القبلة في مسلسل شارع شيكاغو

ردت الممثلة سلاف فواخرجي في حلقة شو القصة عن سؤال حول رأي زوجها السابق بمشهد القبلة الذي أثار الجدل في مسلسل “شارع شيكاغو”. وقالت بأن تصريح زوجها أنهُ هو من صور المشهد، كان مجازياً. وعبرت على حد قولها ” وقف جنبي و دعمني لما كان الهجوم علي مستمر”. وقالت أيضاً، أنه لم يكن راضي على المشهد وأخبرها ” ياريت هدا الشي ما كان”.

تعرضها لأزمات نفسية

صرحت فواخرجي عن تعرضها لحالة من الضغط النفسي و العصبية وتصرفها بتصرفات لا تشبهها بعد فقدان والدها. نتيجة لالتزامها بتصوير الأعمال الدرامية التي “انتقتها بعناية” على قولها، فلم تأخد الوقت الكافي للحزن.

سبب وفاة والدها

أضافت فواخرجي ضمن برنامج شو القصة أنّ والدها كان يتمتع بصحة جيدة باستثناء مرض السكري و الضغط. وأنها كانت بجانبه طول فترة مرضه. ولكن بالفترة الأخيرة بسبب انشغالها بتصوير مسلسل “عنبر6”. قامت بإحضار ممرضة لترعاه، وبعدها قام الطبيب بوصف مسكن ألم قوي للغاية، لاستعماله عند اللزوم.

حيث قالت: “وصف الطبيب دواء ترامادول لوالدي كي يأخذه عند الوجع الشديد وللضرورة القصوى. في غضون خمس وست أيام أعطته الممرضة جرعة زائدة من الترامادول سببت نهاية حياته، ولم ندري انه تلقى جرعة زائدة إلا بعد وفاته”.

وقالت سلاف فواخرجي، إنها لم تعلم بهذا الأمر إلا بعد وفاة والدها. ووصفت ما حدث بـ”الجريمة”. ولفتت إلى أنها لم تحاسب الممرضة لأن ذلك كان سيتم بناءً على تشريح جثة والدها.

اقرأ أيضاً:

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا