كاتب معارض يهاجم صناع مسلسل “كسر عضم” و يتهمهم بسرقته..

سرقة مسلسل كسر عضم

اتهم الكاتب المعارض فؤاد حميرة بسرقة مسلسل كسر عضم وهاجم صناع مسلسل كسر عضم، والشركة المنتجة كلاكيت ميديا، عبر صفحته على فيسبوك، صناع مسلسل كسر عضم، والشركة المنتجة كلاكيت ميديا، مدعيًا أنّ سيناريو العمل هو من قام بكتابتهِ منذُ 11 عاماً، بإسم “حياة مالحة” و قام ببيعهِ لشركة الإنتاج كلاكيت، ليفاجأ حميرة بعرض أسم “علي معين صالح” بدلًا من أسمه في شارة المسلسل عندما عرض على التلفزيون.

وقد قام حميرة، بتسجيل بث مباشر على صفحته الرسمية في فيسبوك ووجه من خلاله اتهامات مباشرة لصناع “كسر عضم” بسرقة عدة شخصيات من مسلسل سابق له اسمه “حياة مالحة” كان قد باعه لشركة كلاكيت قبل أكثر من 10 سنوات على حسب قوله.

ويتابع حميرة، معبرًا عن صدمته من المخرجة رشا شربتجي وتوجه لها قائلاً: “يلي بدو يسرق يا رشا، ما رح يسرق قص لصق، أكيد بده يموه ويغير، 11 سنة مرت على المسلسل، وشي طبيعي أنو يغير على بعض الأفكار والأحداث”.

وكشف فؤاد حميرة أن المنتج سبق وأرسل نص “حياة مالحة” إلى الكاتب سامر رضوان كي يعدل عليه “بس سامر عنده ضمير، قللهم ما بعدّل على نص كاتبه فؤاد حميرة، هاد “أستاذنا”، وأضاف: “كسر عضم” نص ناجح وعمل جميل، لكني “أنا شفت حالي فيه وخطوطي جوات النص”.

وهدد فؤاد صنّاع كسر عضم في ختام حديثه وقال: “ما رح احكي كل وراقي وقول كل شي، لكن قسماً بالله يا رشا، 11 سنة سكوت على الوجع اللي شفته منكم، رح يطلعوا فيكم وبهاد العمل، وبلشوا لنرد”.

ويذكر أن شركة كلاكيت للإنتاج قامت بالرد على الأقوال المتداولة على السوشيال ميديا ببيان رسمي وقد صرحت عن تخصيص وقت للرد يوم 20 ابريل الساعة 09:00 مساءً بتوقيت الإمارات للرد على فؤاد والانتقادات.

تصريح فؤاد حميرة، دفع الكاتب فادي زلفا، للكشف عن أن شركة كلاكيت للانتاج كانت قد عرضت عليه في وقت سابق نص مسلسل حياة مالحة للاستفادة منه في مسلسل (فلتان أمني)ولكني لم أستفد منه

وقد حقق مسلسل “كسر عضم” إخراج رشا شربتجي، وإنتاج كلاكيت منذ بدء عرضه نجاحاً لافتاً، وشكّل حالة جماهيرية، وأصبج من أبرز الأعمال السوريّة لهذا الموسم، وأثنى الجمهور على جهود صنّاعه وخصوصاً مؤلفه علي “معين صالح”.

اقرأ أيضاً:

سلاف فواخرجي تبين اسباب طلاقها مع رابعة الزيات بتصريحات جــريئة(يفتح في علامة تبويب متصفح جديدة)

اترك تعليقا