“تضامن مع وائل رمضان و هاجم سلاف فواخرجي” فنان سوري معارض يكشف حقائق جديدة

عبد القادر المنلا

عبر قناته على موقع” اليوتيوب” تضامن الفنان المعارض عبد القادر المنلا مع الفنان وائل رمضان قائلاً ” متضامن مع وائل رمضان لأنه ضحية سيد الوطن، متله متلنا”

وقال المنلا: بأن سيد الوطن اعتمد سياسة التهجير، التجويع، القتل، وعلى الأغلب اعتمد سياسة جديدة ألا وهي “التطليق”. أنا أشفق على وائل. ويا سيد الوطن لم يبقى أمامك الا وائل المسكين، الدرويش، الذي يعتمد في كل حياته على سلاف فواخرجي. على حد قوله.

وتابع عبد القادر المنلا ساخراً; يا “سيد الوطن”، ما تقلي أنا ليس لي علاقة، لقد حدث الطلاق بعد شهر تقريبًا من لقائك بسلاف ووائل. أنا واثق أنك تحدثت إليها، وقلت لها “شو بدك فيو أنا طويل وأشقر و رئيس جمهورية هو شقفة ممثل”.

وقال المنلا بأن وائل، يًعرف عنه بأنه زوج الست سلاف، وأنها رأس ماله في مجال التمثيل، وهي من تجد لهُ فرص العمل، تمثيل كان أو إخراج.

وذكر المنلا أن وائل صاحب شخصية ضعيفة وبأنهُ “صهر بيت”. وأدعى بأن سلاف كانت مضطهدة وائل وكثيراً ما طردته من المنزل.

وتطرق عبد القادر المنلا إلى حديث سلاف فواخرجي عن الأخلاق في “بوست” نشرته على الإنستغرام قائلاً، هنا نقف عاجزين أمام “العهر الفكري”. فبينما كان النظام السوري، يقتل المدنين المطالبين بالإصلاحات والحرية، وتمسكه بالسلطة على حساب دماء الشعب السوري، كانت فواخرجي تبرئ هذا النظام وجعلت منه بطلًا فذّ وحامي ربوع الوطن.

وأنهى المنلا كلامه، “لو كان عندك ذرة شرف و ضمير لكنتِ رأيتي الحقيقة.

وقد أعلنت الفنانة سلاف فواخرجي انفصالها عن زوجها وائل رمضان للمرة الثانية، يوم الثلاثاء بعد زواج أستمر23 عاماً.

اقرأ أيضاً:

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا