مشهد رومانسي في مسلسل باب الحارة

أثار مشهد عاطفي في الجزء 12 من مسلسل البيئة الدمشقية “باب الحارة” الذي يعرض على الفضائيات خلال الموسم الدرامي لرمضان 2022 انتقادات متابعي مواقع التواصل.

وظهر في المشهد الشيخ “عبد العليم” الذي أدى دوره الفنان “عادل علي” والمعروف لدى أهالي الحارة بالتقوى والرصانة وأحد الوجهاء الذي يلجأ إليه الأهالي لاستشارته دينياً بأمور تتعلق بحياتهم. وهو يطلب الزواج من “أم بشير” وتؤدي دورها الفنانة “سحر فوزي”.

ويبدو في المشهد الارتباك والخجل على كليهما، وبعد عرض الزواج يطلب الشيخ من “أم بشير” التفكير قبل اتخاذ القرار وعند مغادرته ينظر إليها برومانسية، الأمر الذي أثار سخرية المتابعين من العمل والتغييرات التي طرأت على بعض الشخصيات ومنها الشيخ “عبد العليم”.

في الوقت الذي انتقد فيه بعض المتابعين استمرارية إنتاج أجزاء جديدة من العمل الشامي، أثنى آخرون عليه معتبرين أنه عمل له جمهوره الخاص كونه ينقل أجواء الحكايات الشعبية القديمة بسياق درامي نال إعجاب عدد كبير من المشاهدين في سوريا والدول العربية.

وسبق أن أعلنت شركة “قبنض ميديا” المنتجة لمسلسل “باب الحارة12” أنها مستمرة بانتاج مواسم جديدة من العمل حتى تصل إلى 30 جزء.

اترك تعليقا