وفاة الممثل السوري ناصر وردياني

توفي الفنان السوري ناصر وردياني عن عمر يناهز 71 عاماً بعد معاناة طويلة مع المرض، وقد نعت عائلة الفنان ونقابة الفنانين السورية الفنان ناصر وردياني على مواقع التواصل الاجتماعي.

وينحدر الوردياني من مدينة حلب مواليد 1951، متزوج ولديه أربعة أولاد، والفنان ناصر وردياني هو الأخ الأصغر للفنان رياض وردياني الذي كان قد توفي سابقًا في عام 2017 في كندا عن عمر يناهز 70 عاماً.

بدأ ناصر وردياني مشواره الفني عام 1968، شارك كممثل بالعديد من الأعمال التلفزيونية و السينمائية و المسرحية، بالإضافة إلى عدة أعمال إذاعية.

وللراحل أعمال كبيرة برز فيها، أهمها بالسينما (تراب الغرباء – صهيل الجهات)

أما عن أعماله التلفزيونية فاشتهر الراحل بالعديد من الأعمال الفنية العربية والاسلامية أهمها، مسلسل خالد ابن الوليد وجسد شخصية (ابو جهل) ومسلسل الزير سالم بدوره كبير قبيلة بني بكر، ومسلسل إخوة التراب و خان الحرير والعديد من الأعمال الأخرى.

وقد نعت عدة صفحات رسمية على الفيسبوك والانستغرام الفنان ناصر وردياني، كما نعاه زملائهُ في مشواره الفني منهم مصطفى الخاني الذي كتب في منشور على صفحته الرسمية على الفيسبوك:

“الرحمة لروح الاستاذ ناصر وردياني، تعرفت عليه في أول عمل تلفزيوني شاركت به مسلسل الزير سالم، وسافرت معه الى المغرب وكانت حينها أول سفرة لي لأصور عمل خارج سوريا وكان مسلسل ربيع قرطبة، وكثير من الذكريات الجميلة التي لاتنسى مع هذا الرجل الطيب .. الله يرحمك يارب”

اترك تعليقا