حكم بحبس مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بتهمة “الشتم”

قضت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، بمعاقبة المتهم مرتضى منصور بالحبس سنة، وتغريمه ١٠ ألاف جنيه، وكفالة ١٠ ألاف جنيه، في الدعوة المقامة من الكابتن محمود الخطيب، يتهمه فيهما بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحمل الدعوىالمقامة من محمود الخطيب، ضد المستشار مرتضى منصور رقم 83 لسنة 2022، ويتهمه فيها بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأقيمت دعوى جديدة من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لاتهامه بالسب والقذف في حقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتضمنت أوراق الدعوى 12 مقطعا مرئيا لمرتضى منصور، احتوت على عبارات سب وقذف لمحمود الخطيب وعائلته وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي ومديره التنفيذي.

ووفقًا للدعوى الجديدة؛ التي حملت رقم 45 سنة 22، يتهم محمود الخطيب المستشار مرتضي منصور، بسبه وقذفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وكان قد تقدم رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري محمود الخطيب، ببلاغ للنائب العام، ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، بشأن فيديو متداول “يشتم” فيه منصور الخطيب وأحد لاعبي الأهلي.

وانتشر فيديو لمنصور، تم تصويره داخل نادي الزمالك، وجاء في البلاغ أن الخطيب “فوجئ على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس بفيديو تم تصويره داخل نادي الزمالك على مرأى ومسمع من الناس، يتضمن عبارات يعف اللسان عن ذكرها، على لسان رئيس الزمالك، تسيء لرئيس الأهلي ولأسرته ولعائلته”.

اترك تعليقا