تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول قد تكون “مفاوضات حساسة”

تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

صرح بطل المنتخب المصري ونجم الدوري الانجليزي محمد صلاح، يوم الجمعة الماضي، بأن المفاوضات مع إدارة نادي ليفربول حول تجديد عقده قد تكون مسألة “حساسة”.

في صيف 2023 سيلعب محمد صلاح آخر مباراة مع فريقه ليفربول في حال لم يتوصل الطرفين إلى نقطة اتفاق حول بنود العقد الجديد. وتُفيد بعض التسريبات من الصحف الرياضية الانجليزية، أن محمد صلاح يطلب من ليفربول راتب قد يجعله الأعلى أجراً في الدوري الانجليزي الممتاز.

واعترف صلاح قبل مباراة القمة المنتظرة مع المان سيتي في الدوري الانجليزي. الأحد، أن مفاوضات تجديد العقد “قضية حساسة لجميع المعنيين”. إلا أنه أصر على أن ذلك “لن يشتت تركيزه على هدف تحقيق الرباعية مع ليفربول هذا الموسم”.

بفارق نقطة واحدة فقط يقبع نادي ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورغن كلوب خلف مانشستر سيتي، متصدر الدوري هذا الموسم.

بالرغم من أن رصيد محمد صلاح من الأهداف في هذا الموسم خلال جميع المسابقات قد وصل إلى 28 هدفاً. إلا أنه لم يستطع التسجيل في آخر 8 مباريات إلا هدفاً واحداً.

وصرح النجم المصري لشبكة “سكاي سبورتس“: “هناك أشياء كثيرة لا يعرفها الناس. لا يمكنني أن أكون أنانيا وأتحدث عن وضعي، لأننا في أهم فترة مقبلة على الفريق”.

وأكمل: “قلت عدة مرات ما أريده، لكن لا يمكنني التعمق في الحديث عن العقد الآن لأنها مسألة حساسة. لا يمكنني الذهاب إلى الإعلام والتحدث عن العقد الآن، أنا فقط أركز على الفريق”.

وأضاف: “هذا الأمر الأهم بالنسبة لي. أن أكون مركزا على الفوز بالألقاب وأنا أعطي كل ما لدي للنادي”، حسب ما ذكرت وكالة فرانس برس.

اقرأ أيضاً:

اترك تعليقا