شاب يقتل والده في طرطوس بضربه بعصا على رأسه

شاب يقتل والده في طرطوس

صرحت وزارة الداخلية في سوريا، أنها قبضت على شاب أقدم على قتل والده وهو نائم مستعملاً عصا. بسبب خلافات مادية بينهما، في مدينة طرطوس.

وذكرت الوزارة أنّ معلومات وصلت إلى فرع “الأمن الجنائي” في مدينة طرطوس حول تعرض المغدور (حيدر . ي) من مواليد 1970 للضرب على رأسه ليلاً على سطح منزله في قرية خربة الأكراد. وتم الاشتباه بابنه المدعو (حسن . ي) تولد 1997 وذلك بسبب وجود خلافات مادية وعائلية بينه وبين والده.

وأفادت الوزارة في منشور على حسابها في “فيس بوك” أنها قبضت على نجل الضحية. وبالتحقيق معه اعترف الشاب بقتل والده بواسطة عصا خشبية. وذلك أثناء نومه على سطح منزله بسبب قيام والده بالضغط عليه بشكل مستمر للعمل بالأرض وعدم إعطائه نقوداً على الرغم من أن وضع والده المادي ميسور على حد وصف المتهم في البيان.

كما اعترف بقيامه بسرقة محصول والده عدة مرات. وخلال تفتيش منزل المقبوض عليه عُثر على عصا خشبية خاصة بشوكة غرز زراعية مخبأة تحت سرير المقبوض عليه وهي ملطخة بالدماء.

وتشهد المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة السورية إنتشار الجرائم إما بهدف السرقة أو القتل في ظل الانفلات الأمني الذي تعيشه المنطقة و انتشار السلاح بأيدي المدنيين.

اقرأ أيضاً:

اترك تعليقا