سائق حافلة في اورفا ينزل امرأة سورية والبلدية ترد

سائق الحافلة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل نشطاء عرب و أتراك، مقطع فيديو لسائق حافلة في مدينة أورفا و هو ينزل امرأة مختلة عقلياً قيل أنها “سورية الجنسية”

وقد أثار مقطع انزال المرأة العجوز من الحافلة المسيّرة على خط “سيرين – كارشياكا”، العديد من ردود الفعل على مواقع التوصل الاجتماعي. مما دعى المدير العام لشركة الحافلات (بيلسان) في بلدية شانلي أورفا، لمشاركة توضيح عن الحادثة.

ونشر ليفيند جيليك، تسجيلاً للسيدة، والذي التقطه المسؤولون في الحافلة، عبر حسابه في تويتر وأوضح في تغريدة: أن السيدة تعاني من اضطراب عقلي و بأنها كانت تصعد وتنزل من الحافلة بإستمرار وتقضي حاجتها في الحافلة، مما دعى المواطنين لتقديم شكوى للسائق و الطلب منه بأن ينزلها.

وقد أثارت تغريدة المدير العام لشركة الحافلات، ردود فعل من قبل السياسين. فنشر نائب رئيس حزب “الشعب الجمهوري” في شانلي أورفا، عزيز أيدينليك، في بيان، “أن السلوك الخاطئ لا يمكن تبريره من خلال تبرير الاضطراب العقلي والسلوك غير اللائق”. مضيفاً: “من الواضح ما الذي يجب فعله، فمنذ أن علمت حالة السيدة كان عليك الاتصال بالـ 112 ليتم أخذها للعلاج بطريقة “إنسانية”.. هذه المشاهد غير مقبولة”.

اقرأ أيضاً:

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا