الأمن التركي يلقي القبض على سبعة اشخاص سوريين و يقوم بترحيلهم.

ترحيل سوريين في مرسين

القى الأمن التركي القبض على سبعة اشخاص سوريين. وقام بترحيلهم على خلفية ظهورهم بمقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، اثناء شجار بين مجموعتين استعملت فيها الادوات الحادة.

وأعلنت مديرية الهجرة ببيان لها نُشر على صحيفة جمهوريييت، أنها قامت بنقل 7 لاجئين سوريين إلى مراكز الترحيل في 4 نيسان من الشهر الحالي. بعد إتمام الاجراءات القضائية بحقهم على خلفية شجار حصل بينهم في منطقة أكدنيز بمدينة مرسين.

وذكرت الصحيفة أن قتالاً اندلع في منطقة ( هال محله ) بين شبان سوريين. استخدمت فيه أسلحة بيضاء من عصي، سكاكين، وحجارة. و ذكرت الصحيفة بأن القتال لم ينتهي إلا بتدخل قوات الأمن التي وصلت إلى موقع الشجار بعد بلاغ من المواطنين المقيمين في المنطقة.

وبعد مداهمة مكان القتال من قبل الأمن، تم إلقاء القبض على 7 متورطين في الحادثة. واقتادتهم إلى دائرة الهجرة والذي قام الأخير، بدوره بنقلهم إلى مراكز الترحيل تحضيرًا لنقلهم إلى الشمال السوري. بعد ما أنتهى من الاجراءات القانونية و القضائية بحقهم بحسب قولهم.

وقد تداول نشطاء سوريين و أتراك على وسائل التواصل الاجتماعي. مقطع فيديو لقتال عنيف بين شبابًا سوريين في منطقة اكدنيز بمدينة مرسين استخدمت فيه الاسلحة البيضاء.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا