قتلى وجرحى في قتال بين عائلتين من مدينة دير الزور السورية

ذكرت وسائل إعلام محلية، عن نشوب قتال بين عائلتين في مدينة دير الزور السورية، في صباح اليوم (الجمعة).

وتناقلت شبكات محلية عن نداء إلى شيوخ ووجهاء عشائر المدينة لوقف القتال الدائر منذُ صباح اليوم الجمعة، بين عائلتين في بلدة أبو حمام في ريف دير الزور الشرقي.

وأفادت شبكة عين الفرات المحلية أن قتال حصل بين عائلتين في بلدة أبو حمام بريف دير الزور الشرقي، الاشتباكات اشتعلت صباح اليوم بين عائلتين على إثر خلاف قديم، وتسببت حتى الآن بسقوط قتيل وإصابة 5 أشخاص

ونقلت شبكة مرسال الشرقية على قناتها على التيليجرام ، ان القتال توقف منذُ قليل بسبب سقوط قتيل أثناء الاشتباكات، ولكن هناك تحشيد جديد لاستكمال القتال بحسب الشبكة.

اسباب القتال

أضافت الشبكة بأن مجهولون قتلوا مساء أمس الشاب خضير المحمود ، من أبناء بلدة أبو حمام فخذ الرفاعي ، حيث تم اتهام عائلة من فخذ المرسوم بقتله بسبب وجود ثأر قديم بين الطرفين ، لتدور صباح اليوم اشتباكات بين الطرفين قُتل خلالها الشاب بركات كامل العويد وأصيب خمسة آخرين .

ولم يعرف حتى الان العدد الرسمي للقتلى والمصابين بسبب عدم وجود أي جهات رسمية طيبة في المناطق التي تخضع لإدارة قوات سورية الدمقراطية( قسد) شرقي مدينة دير الزور.

وسبق أن شهدت بلدة غرانيج شرقي دير الزور، منتصف شباط الماضي، اشتباكات عنيفة استمرت ليومين بين اثنتين من كبرى عوائل المنطقة، أسفرت عن قتيلين وعدد من الجرحى بين الطرفين.

اترك تعليقا